الأربعاء، 22 مايو 2013

...جنون...


عقلي مكتظ بسناجب قلقة
تقفز من غصن إلى غصن
من فكرة إلى فكرة...
وقلبي مشغول بأعطاله
ثمة فجوة في الجدار الفاصل
بين حجراته اليمنى واليسرى
يختلط من جراها
الدم الحابل بالنابل
ويشقى من وراها
جسدي كله!
أنا وطن خاسر
في سوق البورصة
كل ثرواته
أموالي صرفت
على طاولات القمار
على ليالي السهر
والغانيات الجميلات...
والأراضي التي كنت أملكها
صار يملكها أجانب أخيار
يخشون عليّ أكثر مما أخشى
أنا على نفسي...
رأسي يدور
لا يدري
كم كأس ويسكي
سقط من بين أصابعي
قبل أن أنهي شرب آخر جرعة..
لو أنني أجدها
أمي التي
تركتها في إحدى الملاجىء
أضع رأسي الدائخ
في حضنها
وأغفو
على تلاوتها
آيات تكفّ عني المصائب
وتشفيني من الجنون...

توما
22-5-2013


هناك 4 تعليقات:


  1. عزيزنا العميل اذا كنت تبحث عن خدمه مميزه وحلول نهائيه لاي مشكله قد تواجهك في المسبح الخاص بك فليس امامك غير
    شركة صيانة وتنظيف مسابح بالخبر تقدم لجميع اهالي مدينة الخبر افضل خدمات المسابح التي يحتجون اليها سواء تنظيف او صيانه او ترميم فنحن علي استعداد تام لحل ما لديكم من مشاكل في المسبح الخاص بكم باحدث الطرق العلميه والتقنيات الحديثه فلا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افض اختيار .

    ردحذف